الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 03:34 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • كايرو أى سى تى 2022
” خبراء ” : 15 مليار دولار حجم إنفاق أسواق الشرق الأوسط على حلول الأمن السيبرانيانطلاق فعاليات ”PAFIX2022” بحضور وزراء المالية والتربية والتعليم والقابضة للتأمين و”إي فاينانس ”انطلق من ذا فويس كيدز.. المطرب الشاب محمد فايز يستعد لطرح أغنيتين بعنوان «وحشاني وموضة الذنوب»”إي فاينانس” تتعاون مع ”التربية والتعليم” لإدارة الخدمات المالية للمؤسسات التعليميةالأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات لذوي الإعاقة تتعاون مع أﭬايا وتطلقان النسخة المطوّرة من تطبيق ”واصل”شراكة بين سوداتل وأڤايا لمساعدة المؤسسات السودانية على منح عملائها تجارب استخدام سهلة واستثنائيةإنشاء شركة أرض مصر للصوامع ‏والتخزين بالتعاون بين وزارة التموين والبنك الزراعي المصريخبراء : الحلول التكنولوجية والتحول الرقمي يوفران العدالة في توزيع الخدمات الصحية للمواطنيناورنچ مصر تكشف عن خدمات وتقنيات غير مسبوقة لتسهيل أعمال الشركات خلال مشاركتها في 2022 Cairo ICT” خبراء ” : زيادة حجم الإنفاق على التحول الرقمي عالميا بنسبة ٧٠٠٪ في مجالات التأميندل تكنولوجيز تبرم اتفاقية تعاون مع مركز أسوان للقلب لإتاحة حزمة حلول متكاملة داخل مركز البيانات”إي فاينانس” توقع اتفاقية تعاون مع ”التعليم العالي” و”صناع الخير” لدعم طلاب التكنولوجيا
الهاتف الذكي

HOT 10 PLAY يعيد تعريف تجربة الترفيه للهواتف الذكية

هاتف إنفينكس الجديد
هاتف إنفينكس الجديد

مع اقتراب إطلاق شركة Infinix العلامة التجارية الرائدة للهواتف الذكية ذات التقنية المتطورة والتصميم الأنيق ، لهاتفها الجديد HOT 10 PLAY في السوق المصري يترقب المستخدمون تجربة أداء جديدة ومتميزة حيث من المتوقع أن يعيد الهاتف تعريف تجربة الترفيه للهواتف الذكية من خلال ما يتضمنه من خصائص ومميزات توفر تجربة ترفية متميزة، ويلبي احتياجات الشباب الذين يطمحون لمشاهدة فيديوهات بأعلى جودة، وتجربة ألعاب سينمائية مع بطارية تدوم لأطول فترة ممكنة.

وتتمتع سلسلة HOT من انفينكس بسمعة جيدة في السوق المصري بعد الإقبال الكبير عليها خصوصًا من فئة الشباب حيث استطاعت الاستحواذ على ثقتهم من خلال تلبية متطلباتهم المتنوعة من خلال منتج عالي الجودة وبأسعار منافسة.

كما يستخدم HOT 10 PLAY أيضًا تقنية Hyper Engine التي تسمح بالتبديل الذكي بين LTE و WI-FI ، مما يقلل من تأخر اللعبة بشكل فعال ويجعل تجربة هاتفك عبر الإنترنت أكثر ذكاءً وسلاسة من أي وقت مضى .

ومن المنتظر أن يوفر هاتف HOT 10 PLAY شاشة سينمائية ضخمة بمقاس 6.82 بوصة بخاصية Dot Drop المذهلة لتوفير تجربة ألعاب ومشاهدة فيديوهات رائعة و يسهل الحصول على صورة زاهية وعرض أوسع للأفلام.

وتدعم انفينكس كل ذلك ببطارية ضخمة 6000 ملي امبير وتكنولوجية متطورة لتوفير الطاقة تحافظ على عمر البطارية لتوفر أداء متميز طوال اليوم دون القلق من نفاذ شحن البطارية.

ومن المنتظر أن يأتي الهاتف بأحدث نظام تشغيل من انفينكس وهو نظام XOS 7.0 الذي يقدم واجهة بصرية ثورية مع تفاعل أكثر ذكاءً.
ومن المتوقع أن يأتي الهاتف الجديد بسعر مفاجئ ، وبتكنولوجيا أكثر تقدمًا ، للمنافسة بقوة في هذه الفئة من الهواتف في السوق المصري ، ولكي تستمر Infinix في الوفاء بوعدها للمستهلك المصري بتقديم أحدث التقنيات بأسعار لا تقبل المنافسة.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق هاتف HOT 10 PLAY في السوق المصري منتصف شهر مارس المقبل في حدث متميز عبر الانترنت.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
إنفينكس الهاتف الجديد

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance