الأحد 25 فبراير 2024 04:28 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” إنتل ” تطلق أول وحدة لتصنيع الأنظمة المصممة لمواكبة تقنيات الذكاء الاصطناعيجارتنر : ارتفاع شحنات أجهزة الكمبيوتر الشخصي والهواتف الذكية المعززة بالذكاء الاصطناعي إلى 295 مليون وحدة في عام 2024” مدبولى ” : الجانب الإماراتي يتوقع استثمار 150 مليار دولار سيتم ضخها طوال مدة تنفيذ المشروع لتنمية مدينة رأس الحكمة” مدبولى ” : مشروع رأس الحكمة يضع مصر على خريطة السياحة العالمية وضمان السياحة كمصدر مستدام للعملة الأجنبيةوزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك في ”منتدى التمكين الاقتصادي للمرأة”رئيس الوزراء يعلن عن أضخم صفقة استثمارية في تاريخ مصر لتنمية رأس الحكمةوزير الزراعة: تحصيل 5,3 مليار جنية مستحقات الدولة لدى الغير خلال الثلاث سنوات الماضيةوزيرة التضامن الاجتماعي تفتتح الدورة الـ 66 لمعرض «ديارنا للحرف اليدوية والتراثية»وزير المالية : منظومة «نافذة» تساعدنا في تعزيز جهود التحول للاقتصاد الرقميرئيس البنك الزراعي المصري يبحث مع رئيس جامعة الاسكندرية تعزيز التعاون في مجالات التنمية الزراعيةخبراء الاعلام الرقمي : الذكاء الاصطناعي أداة لخدمة الاعلام .. ولكن بشروطAdvanced Integration ترصد استثمارات في مشروعات الذكاء الاصطناعي في مصر
الهاتف الذكي

HOT 10 PLAY يعيد تعريف تجربة الترفيه للهواتف الذكية

هاتف إنفينكس الجديد
هاتف إنفينكس الجديد

مع اقتراب إطلاق شركة Infinix العلامة التجارية الرائدة للهواتف الذكية ذات التقنية المتطورة والتصميم الأنيق ، لهاتفها الجديد HOT 10 PLAY في السوق المصري يترقب المستخدمون تجربة أداء جديدة ومتميزة حيث من المتوقع أن يعيد الهاتف تعريف تجربة الترفيه للهواتف الذكية من خلال ما يتضمنه من خصائص ومميزات توفر تجربة ترفية متميزة، ويلبي احتياجات الشباب الذين يطمحون لمشاهدة فيديوهات بأعلى جودة، وتجربة ألعاب سينمائية مع بطارية تدوم لأطول فترة ممكنة.

وتتمتع سلسلة HOT من انفينكس بسمعة جيدة في السوق المصري بعد الإقبال الكبير عليها خصوصًا من فئة الشباب حيث استطاعت الاستحواذ على ثقتهم من خلال تلبية متطلباتهم المتنوعة من خلال منتج عالي الجودة وبأسعار منافسة.

كما يستخدم HOT 10 PLAY أيضًا تقنية Hyper Engine التي تسمح بالتبديل الذكي بين LTE و WI-FI ، مما يقلل من تأخر اللعبة بشكل فعال ويجعل تجربة هاتفك عبر الإنترنت أكثر ذكاءً وسلاسة من أي وقت مضى .

ومن المنتظر أن يوفر هاتف HOT 10 PLAY شاشة سينمائية ضخمة بمقاس 6.82 بوصة بخاصية Dot Drop المذهلة لتوفير تجربة ألعاب ومشاهدة فيديوهات رائعة و يسهل الحصول على صورة زاهية وعرض أوسع للأفلام.

وتدعم انفينكس كل ذلك ببطارية ضخمة 6000 ملي امبير وتكنولوجية متطورة لتوفير الطاقة تحافظ على عمر البطارية لتوفر أداء متميز طوال اليوم دون القلق من نفاذ شحن البطارية.

ومن المنتظر أن يأتي الهاتف بأحدث نظام تشغيل من انفينكس وهو نظام XOS 7.0 الذي يقدم واجهة بصرية ثورية مع تفاعل أكثر ذكاءً.
ومن المتوقع أن يأتي الهاتف الجديد بسعر مفاجئ ، وبتكنولوجيا أكثر تقدمًا ، للمنافسة بقوة في هذه الفئة من الهواتف في السوق المصري ، ولكي تستمر Infinix في الوفاء بوعدها للمستهلك المصري بتقديم أحدث التقنيات بأسعار لا تقبل المنافسة.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق هاتف HOT 10 PLAY في السوق المصري منتصف شهر مارس المقبل في حدث متميز عبر الانترنت.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
إنفينكس الهاتف الجديد

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance