الثلاثاء 24 مايو 2022 06:28 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
بالصور.. وزير الاتصالات يفتتح مكتب بريد ” قلهانة ” بعد تطويره ويتفقد مشروع مد كابلات الألياف الضوئية بالفيومعمرو طلعت : التوقيع الإلكترونى بدأ فى مصر منذ 2004 وواجه الكثير من التحدياتبالفيديو..وزير الاتصالات يفتتح الدورة الرابعة لقمة مستقبل صناعة مراكز البيانات العملاقةتعرف على تفاصيل أول اجتماع لوحدة حل معوقات الاستثماررئيس البورصة : الاستثمار المؤسسي الحكومي في السوق يوفر سيولة إضافية ويحفز الاستثمار الأجنبى”مناخ أرضنا” تلتقي المنسق الوطني لاتفاقيةالأمم المتحدة لتغير المناخ لمناقشة فعاليات كلايماثونبنك مصر يقدم خدمات التمويل العقارى بالتعاون مع ”مجموعة عربية للتنمية والتطوير العقاري”” الاتصالات ” و ” البنية التحتية ” على رأس أولويات 21 مشروع استثمارى لصندوق مصر السيادى خلال 2022حملة ”كواي” الرمضانية تحصد 13.5 مليار مشاهدة لمقاطع الفيديو” معيط ” : «التمويل البديل» بات أكثر أهمية فى ظل تشابك التحديات الاقتصادية” معيط ” : تلبية الاحتياجات التمويلية بآليات ميسرة لدعم التحول للاقتصاد الأخضر” المركزي المصري ” يوجه القطاع المصرفي للمشاركة في المبادرة الرئاسية ”حياة كريمة”
التكنولوجيا

” في إم وير ” تدعم العملاء بمزيد من المرونة والخيارات لإدارة بيئات حوسبة السحاب المتعدد

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت «في إم وير» اليوم عن طرحها ابتكارات وتحسينات جديدة ضمن محفظة حلولها البرامجية لإدارة بيئات حوسبة السحاب والتي يمكن نشرها في المباني التابعة للعملاء أو كخدمة اشتراك برامجية SaaS، وشملت التحسينات منصة إدارة بيئة السحاب المتعدد CloudHealth by VMware ومنصة إدارة السحاب الهجين VMware vRealize Cloud Management.

وقالت بورنيما بادمانابن، المدير العام والنائب الأول للرئيس في إدارة الحوسبة السحابية لدى «في إم وير» "يأتي إقبال المؤسسات الكبرى على اعتماد نهج حوسبة السحاب المتعدد لما تتيحه هذه البيئة من مرونة وخيارات، لكنها – أي المؤسسات - تواجه تحديات عند نشر تطبيقاتها وإدارتها وتأمينها في أنحاء السحاب".

وأضافت قائلة: "لقد قامت شركة «في إم وير» بإزالة التعقيد الذي يكتنف إدارة بيئة السحاب. فمن خلال تقديم مزايا مثل ضبط التكلفة وتعزيز الأمن والحوكمة وعمليات التشغيل وأتمتة الخدمات في سائر أنواع البيئات السحابية، تدعم «في إم وير» العملاء بتمكينهم من تحقيق مستويات أعلى من السرعة والمرونة في أعمالهم وتطبيقاتهم".

وستُمكن هذه القدرات المطورة العملاء من مراقبة وتتبع العدد المتزايد من خدماتهم وتعزيز أمنها وتحسين أدائها وأتمتة عملها سواء كانت قائمة في سحابة «في إم وير» أو بيئات الحوسبة السحابية العامة الأخرى.

تعزيز تنافسية الأصول التقنية وسرعة خلق القيمة من خلال الخدمة الذاتية في السحاب المتعدد

في هذا الإصدار الجديد، تقدم منصة «في إم وير» لأتمتة عمل بيئات السحاب VMware vRealize Automation 8.4 قدرات جديدة معززة لدعم احتياجات العملاء لبنى تحتية متعددة السحاب تتيح الخدمة الذاتية، مع أتمتة ذكية لعمل الشبكات وأتمتة ضبط الإعدادات استجابة للتطورات. كما يتميز الإصدار الجديد من هذه المنصة بالتكامل الوثيق مع ابتكارات مجتمع تطوير برمجيات المصادر المفتوحة "سولت بروجيكت"، فضلا عن الحوكمة ومزايا دعم جديدة عبر بيئات سحابة جوجل وسحابة مايكروسوفت "أزور" وسحابة «في إم وير».

تحسين العمليات في بيئة السحاب المتعدد من خلال الدفع الذاتي

باستخدام الذكاء الاصطناعي والتحليلات التنبؤية، تضع منصة «في إم وير» لتشغيل عمليات البيئات السحابية VMware vRealize Operations 8.4 بين يدي العملاء عمليات تشغيل مدفوعة ذاتيا بداية من التطبيقات وحتى البنية التحتية التقنية، وذلك بغية تحسين العمل في بيئات السحاب المتعدد والهجين والخاص، فضلا عن تسهيل تخطيطها وتوسيعها.

التعلم الآلي لتحسين اكتشاف التطبيقات وتسهيل انتقالها

تقدم منصة «في إم وير» لإدارة الشبكات VMware vRealize Network Insight 6.2 والمتاحة كخدمة اشتراك برامجية أو في مباني العملاء، رؤية شاملة وواضحة عن الشبكات وذلك بالتعلم من المصادر المتنوعة المنتشرة في سائر أنحاء البنى التحتية التقنية الافتراضية منها والفيزيائية. ومع تسخيرها للتعلم الآلي للكشف عن التطبيقات وضمان أداء الشبكات ودقة عملها، تقدم هذه المنصة للعملاء إمكانية تصميم شبكات معقدة وبناءها وإدارتها على نحو أسهل.

بنك القاهرة 1
في إم وير حوسبة السحاب

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance