الخميس 28 مارس 2024 08:43 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
التكنولوجيا

” في إم وير ” تدعم العملاء بمزيد من المرونة والخيارات لإدارة بيئات حوسبة السحاب المتعدد

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت «في إم وير» اليوم عن طرحها ابتكارات وتحسينات جديدة ضمن محفظة حلولها البرامجية لإدارة بيئات حوسبة السحاب والتي يمكن نشرها في المباني التابعة للعملاء أو كخدمة اشتراك برامجية SaaS، وشملت التحسينات منصة إدارة بيئة السحاب المتعدد CloudHealth by VMware ومنصة إدارة السحاب الهجين VMware vRealize Cloud Management.

وقالت بورنيما بادمانابن، المدير العام والنائب الأول للرئيس في إدارة الحوسبة السحابية لدى «في إم وير» "يأتي إقبال المؤسسات الكبرى على اعتماد نهج حوسبة السحاب المتعدد لما تتيحه هذه البيئة من مرونة وخيارات، لكنها – أي المؤسسات - تواجه تحديات عند نشر تطبيقاتها وإدارتها وتأمينها في أنحاء السحاب".

وأضافت قائلة: "لقد قامت شركة «في إم وير» بإزالة التعقيد الذي يكتنف إدارة بيئة السحاب. فمن خلال تقديم مزايا مثل ضبط التكلفة وتعزيز الأمن والحوكمة وعمليات التشغيل وأتمتة الخدمات في سائر أنواع البيئات السحابية، تدعم «في إم وير» العملاء بتمكينهم من تحقيق مستويات أعلى من السرعة والمرونة في أعمالهم وتطبيقاتهم".

وستُمكن هذه القدرات المطورة العملاء من مراقبة وتتبع العدد المتزايد من خدماتهم وتعزيز أمنها وتحسين أدائها وأتمتة عملها سواء كانت قائمة في سحابة «في إم وير» أو بيئات الحوسبة السحابية العامة الأخرى.

تعزيز تنافسية الأصول التقنية وسرعة خلق القيمة من خلال الخدمة الذاتية في السحاب المتعدد

في هذا الإصدار الجديد، تقدم منصة «في إم وير» لأتمتة عمل بيئات السحاب VMware vRealize Automation 8.4 قدرات جديدة معززة لدعم احتياجات العملاء لبنى تحتية متعددة السحاب تتيح الخدمة الذاتية، مع أتمتة ذكية لعمل الشبكات وأتمتة ضبط الإعدادات استجابة للتطورات. كما يتميز الإصدار الجديد من هذه المنصة بالتكامل الوثيق مع ابتكارات مجتمع تطوير برمجيات المصادر المفتوحة "سولت بروجيكت"، فضلا عن الحوكمة ومزايا دعم جديدة عبر بيئات سحابة جوجل وسحابة مايكروسوفت "أزور" وسحابة «في إم وير».

تحسين العمليات في بيئة السحاب المتعدد من خلال الدفع الذاتي

باستخدام الذكاء الاصطناعي والتحليلات التنبؤية، تضع منصة «في إم وير» لتشغيل عمليات البيئات السحابية VMware vRealize Operations 8.4 بين يدي العملاء عمليات تشغيل مدفوعة ذاتيا بداية من التطبيقات وحتى البنية التحتية التقنية، وذلك بغية تحسين العمل في بيئات السحاب المتعدد والهجين والخاص، فضلا عن تسهيل تخطيطها وتوسيعها.

التعلم الآلي لتحسين اكتشاف التطبيقات وتسهيل انتقالها

تقدم منصة «في إم وير» لإدارة الشبكات VMware vRealize Network Insight 6.2 والمتاحة كخدمة اشتراك برامجية أو في مباني العملاء، رؤية شاملة وواضحة عن الشبكات وذلك بالتعلم من المصادر المتنوعة المنتشرة في سائر أنحاء البنى التحتية التقنية الافتراضية منها والفيزيائية. ومع تسخيرها للتعلم الآلي للكشف عن التطبيقات وضمان أداء الشبكات ودقة عملها، تقدم هذه المنصة للعملاء إمكانية تصميم شبكات معقدة وبناءها وإدارتها على نحو أسهل.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
في إم وير حوسبة السحاب
تحويل الأرقام
efinance