الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 11:56 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
”سامبا نوفا سيستمز” تستعرض في جيتكس البرامج والأجهزة والخدمات كذلك حلول الذكاء الاصطناعي الاكثر تقدماً” آفاق التحول الرقمي” .. هواوي تطلق 11 حلاً بناء علي السيناريوهات المطروحة” تيك توك” تحتفل بوصولها لمليار مستخدم شهرياً” إريكسون” : 3.5 مليار اشتراك بالجيل الخامس بحلول عام 2026برنامج التدريب الإقليمي على ريادة الأعمال من GoDaddy يتخطى نسب المشاركة المستهدفةالحكومة تنفي فرض رسوم على المتعلقات الشخصية لركاب القطارات بقيمة 150 جنيهاًالبريد المصري يصدر طابعَ بريد تذكارياً بمناسبة الاحتفال بيوم السياحة العالميسوني الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق حملة ” عالم الأفلام”” طلبات” تتوسع في خدمات التعهيد في مصر عبر مركز خدمة عملاء إقليمي بالقاهرةبنك مصر والبنك الأهلي المصري يوقعان عقد قرض مشترك لصالح إحدى الشركات التابعة لبالم هيلز للتعمير” إي فاينانس” تتولى تنفيذ منظومة الإيصال الإلكتروني بمصلحة الضرائب بالتعاون مع شركات عالمية” مدبولى” : مبادرة ” حياة كريمة” تسهم في القضاء على مسببات الهجرة غير الشرعية
منوعات

محمد صلاح يطل على واجهة برج الخليفة بدبي

بلدنا نيوز الاقتصادي

أطلّ نجم وأيقونة كرة القدم المحبوب عالميًا محمد صلاح على واجهة برج خليفة في مدينة دبي بمناسبة افتتاح متجر أديداس في منطقة الشرق الأوسط والهند وإفريقيا إلى جانب عدد من رياضيي أديداس المحليين وسفراء العلامة وسط عرض مبهر بالليزر والأضواء، مقدّمًا للمدينة لمحة لما سيكون عليه مستقبل الرياضة.

أطلّ محمد صلاح وبدا خلفه أفُق مدينة دبي المشهورة بأبنيتها الشاهقة وألقى رسالته التحفيزيّة الملهمة والنابعة من القلب التي وجهها خصيصًا للمقيمين في المدينة، فقد أشار إلى أهمية الاستدامة، وضرورة تمكين المرأة في جميع جوانب الحياة وركز أيضًا على أهمية الرياضة لمستقبل المنطقة ككل، وشدّد قائلًا:" إنّ الشرق الأوسط يغير شكل الرياضة للأجيال القادمة لأننا نعلم مدى قدرة الرياضة على تغييرنا". قام صلاح بتقديم رسالته المعبّرة باللغتين العربية والإنجليزية لتناسب الثقافات المتنوعة لمدينة دبي، مؤكداً على الرسالة المؤثرة التي تجسدها أديداس والتي تدعو لاحتضان الجميع.

رافق "صلاح" أثناء عرض الأضواء الأسطوري أعضاء محلّيون من مجتمع أديداس في دبي وهم: رها محرّك وإيناس عاشري وإيمانويل بونهام وشون بورغيس وهو مقيم في دبي يسعى لجري مسافة ٧٠٠ كم، وهو الامتداد الإجمالي لدولة الإمارات العربية المتحدة خلال ٧ أيام وذلك بتاريخ ٢ مارس.

يلعب السفراء الفاعلون دورًا جوهريًا في تمثيل ودعم المرأة في المنطقة. وفي تأكيدٍ منه على هدف أديداس تعزيز عملية تمكين المرأة في المنطقة، صرّح صلاح "سنكمل مشوارنا في تمكين المرأة ليس في الرياضة وحسب، بل بكل شيء في حياتنا."

تفضّلوا بزيارة متجر أديداس بمفهومه الجديد الآن في دبي مول، مقابل حلبة التزلج لتختبروا بأنفسكم أروع وأكبر تجارب أديداس الرقمية ابتكارًا في المنطقة.

محمد صلاح أديداس برج الخليفة دبي

آخر الأخبار

efinance
efinance