الثلاثاء 23 يوليو 2024 05:14 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” الوزير ” يفتتح خط انتاج إعادة تدوير مخلفات البلاستيك PET و 3 محطات معالجة مياه الصرف الصناعيوزير البترول : استمرار التنسيق والتعاون مع ” الكهرباء ” لتوفير إمدادات الوقود اللازمة لتشغيل محطات الكهرباءالمجلس الثقافي البريطاني يبحث فرص تمكين قادة المستقبل في مجال الذكاء الاصطناعيتعاون بين شركة Banknbox وCSC Jordan لتعزيز الشمول المالي والابتكار في قطاع التكنولوجيا الماليةفيديكس تعلن عن تعيين عبدالرحمن المبارك مديراً عاماً للعملياتوزير قطاع الأعمال يستقبل سفير اليابان بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون الاقتصادي وفرص الاستثمارماسك: «تسلا» ستستخدم روبوتات شبيهة بالبشر العام المقبلوزير العمل: الدولة مستمرة في تنفيذ ”خطة مكافحة أسوأ أشكال عمل الأطفال”بعد أزمة الجمعة الماضي.. رئيس الوزراء يتابع منظومة الأمن السيبرانىصندوق تحيا مصر يطلق مبادرة ”قلوبهم مسؤوليتنا” لتركيب الصمامات الرئوية للأطفالوزير الإسكان يؤكد ضرورة توفير موارد مالية ذاتية ومستدامة لكل مدينةوزير الصحة يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية
منوعات

محمد صلاح يطل على واجهة برج الخليفة بدبي

بلدنا نيوز الاقتصادي

أطلّ نجم وأيقونة كرة القدم المحبوب عالميًا محمد صلاح على واجهة برج خليفة في مدينة دبي بمناسبة افتتاح متجر أديداس في منطقة الشرق الأوسط والهند وإفريقيا إلى جانب عدد من رياضيي أديداس المحليين وسفراء العلامة وسط عرض مبهر بالليزر والأضواء، مقدّمًا للمدينة لمحة لما سيكون عليه مستقبل الرياضة.

أطلّ محمد صلاح وبدا خلفه أفُق مدينة دبي المشهورة بأبنيتها الشاهقة وألقى رسالته التحفيزيّة الملهمة والنابعة من القلب التي وجهها خصيصًا للمقيمين في المدينة، فقد أشار إلى أهمية الاستدامة، وضرورة تمكين المرأة في جميع جوانب الحياة وركز أيضًا على أهمية الرياضة لمستقبل المنطقة ككل، وشدّد قائلًا:" إنّ الشرق الأوسط يغير شكل الرياضة للأجيال القادمة لأننا نعلم مدى قدرة الرياضة على تغييرنا". قام صلاح بتقديم رسالته المعبّرة باللغتين العربية والإنجليزية لتناسب الثقافات المتنوعة لمدينة دبي، مؤكداً على الرسالة المؤثرة التي تجسدها أديداس والتي تدعو لاحتضان الجميع.

رافق "صلاح" أثناء عرض الأضواء الأسطوري أعضاء محلّيون من مجتمع أديداس في دبي وهم: رها محرّك وإيناس عاشري وإيمانويل بونهام وشون بورغيس وهو مقيم في دبي يسعى لجري مسافة ٧٠٠ كم، وهو الامتداد الإجمالي لدولة الإمارات العربية المتحدة خلال ٧ أيام وذلك بتاريخ ٢ مارس.

يلعب السفراء الفاعلون دورًا جوهريًا في تمثيل ودعم المرأة في المنطقة. وفي تأكيدٍ منه على هدف أديداس تعزيز عملية تمكين المرأة في المنطقة، صرّح صلاح "سنكمل مشوارنا في تمكين المرأة ليس في الرياضة وحسب، بل بكل شيء في حياتنا."

تفضّلوا بزيارة متجر أديداس بمفهومه الجديد الآن في دبي مول، مقابل حلبة التزلج لتختبروا بأنفسكم أروع وأكبر تجارب أديداس الرقمية ابتكارًا في المنطقة.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
محمد صلاح أديداس برج الخليفة دبي

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance